Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
my words
1 août 2007

الحرية

                    

                        الحرية                                    

                   عرفتها احببنها كنت اذوب و انا اتنفسها كنت المسها في وجداني

               اضحك معها اداعبها      

                تسجد امامي حين أمرها و كنت عبداً لها حين تأمرني

              .لم احارب و لم اناضل جاءت مني  وحداها 

                لم ارثها و لم يهبها لي احد نادتني من داخل نفسي...

                قالت لي انتقضي تمردي .... انا الحرية.....   

                التقتها  كحبة برتقال ناضجة  قطفتها بعد اربعين عام   

                قالت جئتك كالشمس كالبرق كالامواج

               اداعب ملامحك العتيقة اجددها اهبها الروح قالت   

               عانقيني فأنا موصولة بك منذ ان خلقك الله.

                احببتها وعانقتها بعد اربعين عام.

                كانت تشبه عناقي لأمي ...   

                احببتها كعشقي لأول رجل ......لأبي الذي يشبه حريتي .

         

Publicité
Commentaires
A
كلمات رائعة ... كل التحية لجمال هذه المعاني الخلابة
H
Je trouve que ton poéme est tres profond je te souhaite bon courage et je te conseille de meubler ton blog par des photos
M
Good beginning, wihch have to read more. Don't miss to inform me, i'm a memeber of your fun club yet.
D
I love you mum ;)
D
I love you mum ;)
Publicité
Publicité